+
2015 هيونداي جينيسيس V-6 RWD مراجعة أول محرك الأقراص كانت الطرق ميشيغان أبدا مفيدا جدا. كما ترون، نحن عينات مؤخرا سيدان سفر التكوين الجديد هيونداي في ولاية اريزونا، وحين اكتشفنا انها جميلة اللعنة جيدة، الرصيف على الطريق سعينا كان مجرد تصدع. (أوه، ولكن في الحلم ...) لقد مدفوعة الآن السيارة قرب ديترويت، ويمكننا التعليق على كيفية معالجة تعليقها ضبطها لوتس-أرض كسطح القمر مثل تلك التي تشكل الطرق السريعة في مدينة موتور والشوارع الجانبية. نحن أيضا تنفق المزيد من الوقت مع السيارة V-6، وهو نموذج الحجم المتوقع ويركز هذا التقرير. طرح اثنين من الاسطوانات وبعض الوزن، واضافة لوتس وقال مؤسس لوتس كولن تشابمان ذات مرة: "أنا أكره سيارات السيدان الفاخرة هائلة. يرجى تسليم لي مفاتيح إلى سبعة وخرقة لمسح الجبن علة من وجهي. "وكان هذا العدد انخفض فيما بعد إلى الشهير" تبسيط وإضافة خفة "، وهي عقيدة التي التكوين V-6 أنه يلتزم بالنظر جيدا إلى حد معقول أن، حسنا، انها سيدان الفاخرة هائلة. لفيت: انها 403 جنيه أخف وزنا من السيارة V-8، وفقا لجداول هيونداي. نحن لم يقيم بعد أي سفر التكوين، لذلك نحن لا يمكن التحقق من المطالبة، ولكن النسخة V-6 يشعر بالتأكيد أخف بكثير من وراء عجلة القيادة. مثلما أربع أسطوانات بي ام دبليو 528I هو أكثر استجابة، وخاصة على تحول، من ثماني أسطوانات 550i الأنف أثقل، وذلك هو سفر التكوين V-6 بالمقارنة مع V-8. السيارة صدعت طلبات تغيير الاتجاه أكثر سهولة، ويجعل أي سفر التكوين السابق يشعر الرصاصي بالمقارنة. ولكن لوتس ضبط أو لا، الاصطياد سيارات السيدان الرياضية ليس ما هو المقصود من هذا هيونداي للقيام به. اعتقد من رباطة الجأش متوازن من سيارة مرسيدس بنز من فئة E. وكنت أكثر على الهدف. ذلك على الرغم من توجيه الطاقة الكهربائية لا يقدم سوى كمية صغيرة من المعلومات الطريق، يجب أن الخصائص الثقل وحمولتها إرضاء المشترين والسيارات الفاخرة التقليدية. مكافآت سفر التكوين السائقين يانع مع تجربة cosseting. هذا هو على النقيض كبيرة من السيارة الماضية هشة وغير المتطورة نوعية الركوب، مما أدى إلى حد كبير من ندرة للالخلفي السفر عجلة بالقرار الذي اتخذ في مصلحة الفضاء الجذع. تعليق السيارة 2015 الخلفي لديه التوجه المثبط أكثر تستقيم وأكبر عجلة السفر، وأنه يقوم بعمل أفضل بكثير من عزل ركاب من الآثار. قائظ ستة يمكن أن يغني مع أقل وزنا على الأنف من سفر التكوين ومناولة العام V-6 ليس هو سمة الحيوية الوحيدة للاستفادة منها. تسارع سليم جدا، جدا، وستة لا يشعر كما لو أنه يتخلى عن الكثير لالثمانية، على الرغم من وتخدم ما يصل 109 أقل حصانا و 90 أقل من رطل قدم من عزم الدوران. (سنحتاج إلى الانتظار حتى وحزم معدات اختبار لدينا على كل السيارات للمقارنة حقيقية.) والخامس (6) على نحو سلس، ويبدو من المستغرب رورتي. الخاصة ثمانية سرعة التحولات هيونداي التلقائي بصورة تدريجية، وإن لم يكن ذلك بسرعة أو بقوة باعتبارها المصدر ZF-ثمانية cogger وجدت في أكثر من مسابقة. لم خبرة ميشيغان لدينا لا تتغير لدينا انطباعات سفر التكوين المقصورة انها لا تزال لطيفة، مكان هادئ لقضاء بعض الوقت ويمكننا أن نضيف أن حقول الألغام التي لا تنتهي من الحفر الحاقدة يتعرض أي الصرير أو خشخيشات. الطرق مقطوعة كما لم تؤثر ارتياحنا لتقنيات المعلومات والمواد الترفيهية النظام الثاني جنرال ارتباط الأزرق هيونداي، أو مع الجلود والأخشاب الجميلة التي تبطن من الداخل. سرنا V-6 نموذج محملة كل ثلاثة من الخيارات المتاحة الحزم التوقيع (4000 $)، تكنولوجيا ($ 3500)، ونهاية المطاف ($ 3500)، للحصول على السعر خارج من الباب من 49950 $. (احصل على التسعير الكامل سفر التكوين، الميزات القياسية، والخيارات هنا.) وهذا بالتأكيد الكثير من المال، ولكن نرى أنه من 475 $ أرخص من القاعدة، خالية من خيارات بي ام دبليو 5 سلسلة. كنا نقول لكم كيف التقشف مثل هذه السلسلة 5 هي، ولكن مثل Wookiee أو وحش بحيرة لوخ نيس، نحن لم أر واحدة في الحياة الحقيقية. التي تجعل من ست أسطوانات سفر التكوين صفقة يصرخ ليس فقط بالمقارنة مع المنافسة الألمانية ولكن أيضا ضد طراز V-8. وV-6 سفر التكوين هو sprightlier من الإصدار الخامس 8 العضلات المتابعة، وباستثناء مخمدات التكيف، فإنها يمكن أن تكون مجهزة مماثل. لفة في حقيقة أن جميع الدفع بالعجلات متاح حصريا مع V-6، ويبدو أن سفر التكوين للحصول على.
No comments:
Post a Comment